nicdark_icon_close_navigation

سعر بلاط مطاط اسود عالي الجودة من الشركة الافضل

سعر بلاط مطاط اسود

نقدم لكم أرخص سعر بلاط مطاط اسود من خلال شركتنا توركان والجودة مثالية حيث نستخدم أحدث التقنيات العالمية في تصنيعه ونعتمد على أجود الخامات في تصنيعه من أجل ضمان نتائج مبهرة للعميل، ويعرف هذا النوع من البلاط بالمتانة والقدرة العالية على تحمل الصدمات ويكون أيضا الخيار الأمثل للأماكن التي نتطلب أرضيات آمنة ومتينة.

 

نقدم في شركتنا  أقل سعر بلاط مطاط اسود المستخدم في  تغطية ملاعب الرياضات المختلفة مثل ملاعب كرة السلة وغيرها حيث نحرص على توفير كافة أنواع البلاط المطاطي الذي يتميز أيضا بالقدرة العالية على امتصاص الماء، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الأماكن التي تتطلب الحماية من الانزلاقات والرطوبة.

تختلف أسعار البلاط المطاطي الأسود بناءً على عدة عوامل رئيسية، منها:

  1. جودة المواد المستخدمة

تعتمد تكلفة البلاط الأسود  على نوع الخامات التي يمكن استخدامها في تصنيعها حيث نحرص أيضا على توفير أفضل الخامات التي تضمن المتانة والمرونة.

  1. كفاءة التركيب

وتتضمن تحديد تكلفة البلاط المطاطي أيضا خبرة وكفاءة الفريق العمل المختص حيث نقدم فريقًا متخصصًا لضمان أعلى جودة في التنفيذ

  1. مساحة المكان

تزداد التكلفة حسب مساحة الموقع الذي سيتم فيه تركيب البلاط الأسود حيث تؤثر المساحة على كمية المواد والتجهيزات المطلوبة.

  1. نوع البلاط

يختلف سعر البلاط المطاطي أيضا بناءً على نوعه وتصميمه سواء كان مخصصًا للملاعب الرياضية أو للمناطق الأخرى حيث نوفر تشكيلة متنوعة تناسب احتياجات كل مشروع.

سعر بلاط مطاط اسود

سعر بلاط مطاط اسود

نقدم لكم من خلال شركتنا توركان كافة أنواع بلاط المطاط بأسعار مميزة، ومنها مايلي

  1. بلاط مطاطي أسود

يعد البلاط المطاطي الأسود من أشهر أنواع البلاط المطاطي الذي تم تصنيعه من مواد معاد تدويرها من إطارات السيارات، مما يجعله صديقًا للبيئة وآمنًا للاستخدام دون أي تأثير سلبي على الصحة أو المكان.

2- بلاط مطاطي ملون

يتم تصنيع هذا النوع من البلاط المطاطي الملون باستخدام إطارات السيارات المعاد تدويرها، مما يجعله أيضًا آمنًا بيئيًا، وننتج البلاط الملون من خلال مزج لون مختار من قبل العميل مع حبيبات المطاط لضمان توزيع اللون بالتساوي داخليًا وخارجيًا.

3- بلاط مطاط مضغوط

يمكن استخدام  البلاط المطاطي المضغوط بشكل شائع في النوادي الرياضية وصالات كمال الأجسام والصالات الداخلية بفضل خصائصه الفريدة إذ  يتميز هذا النوع من البلاط المطاطي بأنه أقل ليونة مقارنةً بأنواع البلاط المطاطي الأخرى

 

نعتبر  من أفضل الشركات المتخصصة في تركيب البلاط المطاطي وخصوصا الأسود،، ونوفره بمختلف السماكات وذلك لأنها تتميز بالآتي:

  • نعتمد على أحدث المعدات والأدوات المتطورة التي تضمن إنتاج بلاط مطاطي سميك قوي ومتين من أجل تحمل الظروف المختلفة.
  • نوفر فريقًا متخصصًا ومدربًا بعناية لتركيب وتصنيع البلاط المطاطي والأرضيات، بالإضافة الى أننا نلتزم  بأعلى معايير الجودة والدقة في التنفيذ.
  • نوفر مجموعة واسعة من ألوان البلاط المطاطي، مما يسمح للعملاء بالاختيار بما يتناسب مع احتياجاتهم وديكورات الأماكن المختلفة.
  • نصمن بلاطًا مطاطيًا مناسبًا لكافة أنواع الديكورات سواء كانت داخلية أو خارجية، مما يجعل الأرضيات المطاطية متوافقة مع مختلف التصاميم.

فإذا أردت الحصول على أقل سعر بلاط مطاط اسود، فاتصل بنا من خلال الآتي:

تواصل معنا

  • 01201064669
  • 0227754036
  • [email protected]
  • حي السفارات مدينة نصر مصر
  • من 10 صباحا الي 5 مساءا

عن الشركة

شركة رائدة في مجال الإنشاءات الرياضية وتنسيق الحدائق والأرضيات المطاطية . وقد نجحت توركان في سنوات معدودة أن تصبح من أكبر وأهم الشركات المتخصصة في المجال الرياضي من إنشاء الملاعب بجميع أنواعها وتجهيز الصالات الرياضية

TURKAN-EG